الاقصى
بالعربي: بطاقة هوية لفتاة غير معترف بها

بالعربي

كل انسان له وطن يعيش بداخله, الا انا... فهناك وطن يعيش بداخلي. وطني العزيز..الوطن العربي و فلسطين

الأربعاء، سبتمبر 20، 2006

بطاقة هوية لفتاة غير معترف بها

الاسم : فلسطين بنت كنعان
الديانة : مسلمة
الحالة الاجتماعية : مطلقة
عدد الابناء : 6 ابناء
اسماء الابناء : الاولي : نكبة مواليد عام 1948
الثانية : نكسة مواليد عام 1967
الثالثة : انتفاضة عام 1987
الرابعة : نكسة مواليد 1993
الخامسة : هبة الاقصي مواليد 1996
السادسة : حرية مواليد 2000
نبذة عن حياتي : انا ارض الديانات , الاسلام , المسيحية , اليهودية .مسلوبة يتيمة منذ الصغر , تبرأ عني ابي و اسمه (عربي) , و امي اسمها (شام)لا حول لها و لا قوة , اخوتي 23 لا احد منهم يعرفني , اكبرهم مات سنة 2000 و اسمه عراق _رحمه الله_ طموحي بسيط ان اتحرر من اسرائيل
اوصافي : انا في منتهي الجمال متدينة من اسرة عريقة (جزيرة العرب)احب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة , اهوي البحر الذي يلامس قدماي و اعشق موسيقي الثوار في احضاني , لون شعري اخضر و لون عيوني ازرق لي عشاق كثر اكثر من كل البلاد , مهري الشهادة و يوم عرسي تحريري
العلاقات الاسرية : كما تعلمون لدي 23 اخ لا احد منهم يزورني , فكلهم خائفون من زوج امي (امريكا) فبعد موت اخي (عراق) بت وحيدة ليس لي الا الله , فأخوتي يريدوت تزويجي من اسرائيل ابن امريكا و انا ارفض هذا الزواج . وضعي المادي تعيس مع ان اخوتي من اغني البلاد . فهل من مجيب ؟؟ و الله اني احترق

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية