الاقصى
بالعربي: هل بقي المسلمين ملطشة اللي يسوي و اللي ... ؟

بالعربي

كل انسان له وطن يعيش بداخله, الا انا... فهناك وطن يعيش بداخلي. وطني العزيز..الوطن العربي و فلسطين

الاثنين، سبتمبر 18، 2006

هل بقي المسلمين ملطشة اللي يسوي و اللي ... ؟

المسلمون الفاشيون , الارهاب الاسلامي , الاسلام الذي انتشر بحد السيف و ... و ... الي اخره من الاتهامات الظالمة للاسلام و المسلمين , هل هي حملة موجهة تهدف الي ازالة الاسلام من علي وجه المعمورة؟ , ام هي مجرد تصريحات عشوائية من اناس يرون في الاسلام هذه الصفات ... لا ندري و لكن ما نحن متاكدون منه اننا كمسلمين اصبحنا الملاذ الامن و الملجاء الوحيد لأي اهانة او تحقير علي وجه الارض.
بابا الفاتيكان بيندكت السادس عشر اقتبس مقولة من امبراطور بيزنطي قديم قال فيها ان محمد نشر الاسلام بحد السيف .. و ان الجهاد امر غير شرعي . هذا الكلام الذي قيل لم يقال من قبل انسان مجهول او غير عاقل او في مكان مغلق , بل قيلت علي لسان بابا الفاتيكان الحبر الاعظم قائد اكبر طائفة مسيحية في العالم (الكاثوليكية) امام الاف البشر . و لو تسائلنا الا يعي هذا البابا ما يقوله؟؟؟ او هل يريد درسا في الخطابة ؟؟؟ او هل قال هذا الكلام عن عمد؟؟؟ ام هل هي زلة لسان او قلة ادراك؟؟؟ , انا اعارض كل هذه التخمينات معارضة كلية فهولم يقل هذا الكلام الا عن قصد و تصميم مع سابق الاصرار و الترصد , و ان هذا الكلام المسئ لنبينا و لديننا ما هو الا امتداد لحملة شرسة موجهة ضد الاسلام و المسلمين بدأت منذ قديم الازل و امتدت و تأججت بواسطة الرئيس الامريكي الارهابي جورج بوش الابن الذي ما فتئ ان يهاجم الالام و المسلمين و احتلال اراضي المسلمسن في العراق و افغانستان و قبلها في الصومال , و امتدت هذه الهجمة ضد الاسلام و المسلمين علي يد صحافي دانماركي رسم سيدنا محمد صلوات الله و سلامه عليه صوره في صورة الارهابي علي شكل رسوم كارتونية و اعتبروها في الغرب حرية رأي و صحافة.
حرية الرأي و الصحافة ... مقدسة , و نعم التقديس و الاحترام , و نعم حقوق الانسان و الكرامة , و نعم الديمقراطية الموجودة في العالم الاوروبي المتقدم و التي ليست موجودة في عالمنا العربي المتخلف الهمجي .
اذا ما قيل علي لسان البابا ليس ذلة لسان او جهل و لكن اذا فكرنا مليا ما المستفاد من هذا الكلام نجند تأجيج العلاقة بين الغرب المسيحي و الشرق المسلم , نجند تعميق الكراهية ضد المسلمين حول الارض , و لكن كيف لنا ان نترك هذه الحرب موجهة ضددنا و نظل صامتين!!! , كيف نجد نبينا يهان و نظل صامتين!!! , كيف يهان اعظم دين عرفته البشرية و نظل صامتين !!! , اننا بحاجة الي وقفة ... وقفة رجل مسلم واحد لا وقفة شيعي او سني او درزي كما يحاول البعض التفريق بين هذه المذاهب و لكننا كمسلمين سنقف وقفة رجل مسلم واحد لرد هذا العدوان خائبا .
و لكن قبل ان نحتج و نحزن لما فعل بنا علينا اولا ان نعرف لماذا حدث هذا ؟؟ََ!! هل لأننا ضعفاء ام لأن حكامنا لا يريدون مضايقة القوي العظمي لكي يحافظوا علي مقاعدهم؟؟!! الاجابة هي كل ما سبق , فضعف انفسنا و قلة حيلتنا و جبروت حكامنا و سلطة الاحتلال التي لا سلطة تعلو عليها و قلة ايماننا بالله عز و جل كل هذا يصب في خانة الضعف الذي دمرنا و طمع في الغريب بلادنا و اموالنا و كرامتنا , و ليس فقط الهجوم بالكلام و الاساءة لمقدساتنا الدينية بل الامر ممتد الي احتلال ارضنا و قتل شعبنا و تشريد اهلنا و اغتصاب نسائنا و سلب خيراتنا و عزتنا و كرامتنا فالعراق و افغانستان و فلسطين و الشيشان و الصومال و مصر من قبل و كل اقطارنا العربية التي دمرها الاحتلال و توالت الهجمات عليهم حتي اصبحنا بالفعل منطقة الشرق الاوسط المنكوبة ( الامة العربية المنكوبة التي يكره تسميتها بذلك جورج بوش )هذا قدرنا
حرب علي الاسلام , حرب علي الامة العربية منذ الاف السنين و مع الاسف امتنا العربية لا تعي التاريخ و لا تحفظه . فكما حدث منذ القدم يحدث الان في نفس المكان وعلي نفس الارض و نفس الحدث و نفس الهدف ... المكان القطر العربي و الارض بغداد و القدس و لبنان و الحدث و الهدف قتل الاطفال و تشريد النساء المسلمات و تدنيس المصحف الشريف و هدم الاثار الاسلامية و محاولة ازالة كل ما ينطق بالشهادتين و سلب الاراضي الاسلامية و خيراتها , و لكن هناك بعض الاختلافات و لكنها ليست اختلافات جوهرية با انها اختلافات ثانوية منها ان من قام بهذا قديما هم اجداد من يقومون به حاليا .
اذا فبالفعل قد عادت الحملات الصليبية علي الشرق مرة اخري , بالتأكيد فكما قالها باباوات اوروبا قديما و كما حثوا ملوك اوروبا علي غزو البلاد الاسلامية تحت شعار الصليب .. ها هو بابا الفاتيكان يكرهها مرة اخري و يدعو لمهاجمة المسلمين الذين يحللون الجهاد ضدهم و قتالهم , فعليهم قبل ان يبدأوا بقتالنا نقاتلهم نحن .هكذا يقول باباوات اوروبا. يا فرحة اليسوع بكم , حرفتوا كلامه و حرفتوا انجيلكم و حذفتوا كل قيم الحق و الخير و الجمال ووضعتم بدلا منها القيم الخاصة بمصالحكم الشخصية التي تحث علي القتال و السرقة و الخداع و نشر الفسق و الزنا و تحليل الفاحشة هذه الاهداف التي تتوافق و شخصيتكم ليس كلام اليسوع او ربكم , اذا كفاكم حمق و بله و اتقوا الله في اعمالكم يا رجال المسيحية _و الله ان المسيحية بريئة منكم و من امثالكم_ و الحق هو المنتصر ان شاء الله . ليس فقط المسيحية بل ان اليهودية حرفوها و بدلا من ازرع شجرة و اسقي زهرة صارت اقلع شجرة و امنع الماء عن الزهرة و اقتل الشعب , فكما شاهدنا مؤخرا حاخامات الضفة الغربية يحللون قتل النساء الفلسطينيات و الاطفال الفلسطينيين فليس غريبا ان نجد اولادهم يوقعون علي الصواريخ التي ستقتل اطفالا مسلمين مثلهم يريدون العيش في سلام و اللعب بالدمية بدلا من الرصاص و القنابل .
اخيرا و ابدا ليس اخرا الهجوم علي الاسلام و المسلمين لن يتوقف طالما ظلت نفوسنا ضعيفة حتي عن الانتصار لنبينا الكريم صلي الله عليه و سلم و حكامنا يرفضون كرامة رسولهم الكريم علي التنازل عن عروشهم لقد قلت كلامي هذا و هذا هو دوري حتي الان للانتصار لنبيي العظيم اما انتم؟؟ فماذا انتم فاعلون لنصرة نبيكم؟؟؟

5 تعليقات:

  • في 6:06 ص , Anonymous غير معرف يقول...

    لقد صح المثل القائل (اللي اختشوا ماتو )لا اعلم يا اخي العزيز اجهل منك ان تكتب هذا الكلام ام انك تستخدم اسلوب التقيه المعروف في الاسلام الم يقل الرسول امرت ان اقاتل الناس حتي يشهدوا ان لا اله الا الله ....وان فعلوا هذا عصموا مني اموالهم و دمائهم )و الم يقل رب محمد في القران سورة التوبه رقم 29 الامر بقتال اهل الكتاب حتي يدخلوا الاسلام بالسيف او يدفعوا الجزيه اذلاء (صاغرين)ارجو منك ان تقرا قرانك و سيرة نبيك العطرة ثم تعال و دافع ان وجدت دفاع ثم الم يقل الدكتور الفاضل محمد عماره نقلا عن الامام الغزالي في كتابه الرائع فتنه التكفير بان اليهود و النصاري و غير المسلمين دمهم مهدور و العرض ما لم يؤمنوا بنبوة محمد لكن ليس العيب فيك بل العيب في الكتاب الذي يامرك بالكذب من اجل نصرة الدين اعذرني لا اسي لشخصك لانك اخي حتي لو كنت تكرهني و تكفرني لان هذا ليس بيدك و ليس بذنبك لانك تربيت علي دين يدعوك لكراهيه جميع البشر لكن اعتب عليك في شئ واحد انك لا تبحث عن الحق اقرا كتابك بامانه وتعلا نتناقش

     
  • في 6:36 ص , Anonymous غير معرف يقول...

    عزيزي في اي كلمه اخطاء بابا روما او اخطاءت الصحيفه الدنماركيه من بدء بالسب اولا اليس انتم الذين تسبون المسحيين نهارا و ليلا من قبب الماذن و المساجد بانه كفار حرفوا الانجيل مشركين عباد الصليب ......كل هذا السب للمسحيين غير السب الموجود في القران غير السب في الكتب و الجرائد و المجلات حتي وسائل الاعلام العربيه للمسحيين و الافتراءعلي المسيح قول لي من بدء بالسب الم يبدا الاسلام من الف وربعمئه عام بسب اليهود و المسحيين و بهدر دمائهم و استباحه نسائهم و اموالهم و تدمير كنائسهم الم يعترف التاريخ الاسلامي و المؤرخين بتلك المجازر الوحشيه و علي راسهم المقريزي في ماذا اخطا بابا الفاتيكان الم يامر محمد بشق ام قرفه نصفين بين جملين و هي امراءه عجوز الم يامر بقتل عصماء بنت مروان لانها هجته في الشعر الم يقتل نبي الرحمه عفك اليهودي البالغ من العمر 120 عام الم يقتل المسلمين الذين قتلوا راعيه و قطع ايديهم و ثمل اعينهم ....و غيره وغيره الم يقل امرت ان اقاتل الناس حتي يشهدوا..............الم تقرا في القران سورة التوبه(و قاتلوا المشركين كافه حتي لا تكون فتنه و يكون الدين كله لله )6 ينقصك بعض القراءة عزيزي لا تغضب من الحق فهو احق ان يتبع اين هذا من قول المسيح (احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم احسنوا لمبغضيكم صلوا من اجل الذين يسيئون اليكم ...مباركين انتم ان عيروكم و اضطهدوكم و قالوا عنكم كل كلمه شريرة من اجل اسمي كاذبين.........لا تردو الشر بالشر بل بالخير .........و اخيرا قال من ياخذون بالسيف بالسيف يهلكون )

     
  • في 1:50 م , Blogger moatassem bellah يقول...

    عزيزي المعلق... في البداية اود ان اشكرك علي تعليقك و ان كان يحتوي علي عبارات جارحة و لكن ايا كان رأيك فشكرا.

    اولا: يؤسفني القول انك تجهل حقيقة الدين الاسلامي كليا, و لا تحفظ منه او من كتابه سوي ما يأتي مع فكرك و المبادئ التي تؤمن بها فقط لا غير.

    من قال لك ان سيدنا محمد (صلي الله عليه و سلم) امر بأن يقتل اهل الكتاب جميعا؟!!!!! و من كذب عليك و قال ان الاسلام ما انتشر الا بحد السيف؟؟!!!

    كل هذه الادعائات يا سيدي الفاضل ما هي الا افترائات علي الدين الاسلامي الحنيف, رغبة في التصدي لكلمة الحق و دين الحق.

    و تعالي هنا لكي اريك بعض من سماحة الاسلام و كرم نبينا و خلفاؤنا المسلمين...

    ان الاسلام ابدا لم يفرض دخول اهل الكتاب في الاسلام و اما ان يقتلوا -ابدا هذا لم يحدث- فمن يريد ان يظل علي دينه و يرغب في البقاء تحت لواء الدولة الاسلامية, عليه ان يدفع جزية نظير ما تقدمه الدولة لهم من حماية و خدمات, و هذا لم يكن مبلغ يفرض علي اهل الكتاب فقط (المسيحيين و اليهود) بل ان المسلمين ايضا يدفعون و يفرض عليهم دفع الزكاة و الضرائب نظير ايضا حمايتهم و تقدية الخدمات لهم.

    و بذلك سيدي معلموماتك خاطئة بشان الاسلام الحنيف.

    و يا ويلتاه.... لا مانع من رسم النبي و ما الجرم في ذلك؟؟؟؟!!! عجبا عليك يا زمن, يا سيدي لو لم يكن الانجيل محرف ما كنت قلت هذا الكلام, فكون الانسان المسيحي (كما اعتقد مثلك) يقبل بأن يساء الي نبي اصطفاه الله فهذا جرم في حد ذاته, و ان اسلامنا الحنيف ابدا لا يسمح بأن يساء الي نبي اصطفاه الله, سواء كان هذا النبي محمد او عيسي عليه السلام او موسي او اي نبي كان..

    فهؤلاء اتوا لخدمة البشرية و نشر الحق و الخير, و تكذيب وجود اي احد منهم يعتبر تعدي علي الله عز و جل.

    يا سيدي الكلام في هذا الموضوع يطول, و لكن بما ان رأس الديانة المسيحية (بابا الفاتيكان) غير مقتنع بكلامي و يتعدي علي حرمة نبي الرحمة بي الاسلام... محمد عليه الصلاة و السلام, فهو لا يستحق هذا المنصب لأن الدين المسيحي ما كان ليرضي ان يسأ لنبي اصطفاه الله علي الخلق اجمعين.

    اتمني ان يلقي تعليقي الصدي لديك, و ان تعيد قرائة الاسلام بحياد لا تزمت تجاه رأي او فكرة. و الاختلاف في الرأي ابدا لا يفسد للود قضية.

    تحياتي انا ... معتصم بالله

     
  • في 4:42 ص , Anonymous غير معرف يقول...

    اخي في الله اشكرك لذوقك الهائل الذي يندر في كثير من الاشخاص في هذه الايام و امتدح عقلانيتك الرائعه زادك الله من العقل الراجح و التفكير السليم لكن اخي اي عبارات جارحه قلت اليس ما ذكرته موجود في القران و في السنه النبويه انت قلت ان القران لم يامر بقتل اهل الكتاب و الجزيه كالزكاه لكن عزيزي الفاضل ان كان الاسلام كرم المسيحي فما معني كلمه (يعطوا الجزيه عن يدهم و هم صاغرون )ما معني صاغرون اليس معناها اذلاء اهذا هو تكريم الاسلام لاهل الكتاب باذلالهم واليك من الاحاديث ما فعله الرسول بام قرفه و احكم بالعدل ان كنت من المقسطين
    ((أم قرفة
    هي فاطمة بنت ربيعة بن بدر بن عمرو الفزارية. أم قرفة تزوجت مالكا بن حذيفة بن بدر وولدت له ثلاثة عشر ولدا أولهم (قرفة) وبه تكنى, وكل أولادها كانوا من الرؤساء في قومهم. كانت من أعز العرب, وفيها يضرب المثل في العزة والمنعة فيقال: أعز من أم قرفة وكانت إذا تشاجرت غطفان بعثت خمارها على رمح فينصب بينهم فيصطلحون. كانت تؤلب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأرسل في السنة السادسة للهجرة زيد بن حارثة في سرية فقتلها قتلا عنيفا, فقد ربط برجليها حبلا, ثم ربطه بين بعيرين حتى شقها شقا. وكانت عجوزا كبيرة, وحمل رأسها إلى المدينة ونصب فيها ليعلم قتلها.))

    ( راجع تراجم الأعلام .. باب من وفيات 60سنة )

    (راجع السيرة النبوية لابن هشام .. باب غزوة زيد بن حارثة بنى فزارة و مصاب أم قرفة)

    قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " اُغْزُوا تَبُوك تَغْنَمُوا بَنَات الْأَصْفَر وَنِسَاء الرُّوم " فَقَالَ الْجَدّ : اِئْذَنْ لَنَا , وَلَا تَفْتِنَّا بِالنِّسَاءِ .
    راجع تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن)
    ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عمرو بن عباد بن جبلة بن أبي رواد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حرمي بن عمارة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شداد أبو طلحة الراسبي ‏ ‏عن ‏ ‏غيلان بن جرير ‏ ‏عن ‏ ‏أبي بردة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏يجيء يوم القيامة ناس من المسلمين بذنوب أمثال الجبال فيغفرها الله لهم ويضعها على ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى

    صحيح مسلم .. كتاب التوبة .. باب قبول توبة القاتل و إن كثر قتله

    راجع تراجم الأعلام .. باب من وفيات سنة 6.

    "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم..."
    الأنفال 60:8

    "قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم"
    التوبة 14:9

    "سألقى في قلوب الذين كفروا الرعب فإضربوا فوق الأعناق وأضربوا منهم كل بنان... فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم"
    الأنفال 12:8 و17

    "يا أيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة وأعلموا أن الله مع المتقين"
    التوبة 123:9
    فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (التوبة 5).
    و اقرا نص الوثيقه العمريه و اخبرني عن التسامحالذي كان يتمتع به اهل الكتاب
    راجع تفسير ابن كثير لسورة التوبة 29 .. أحكام أهل الذمة لإبن القيم الجوزية 2/ 114 -115 .. الجهاد لإبن تيمية 2/ 223
    ((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن كثير ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال ‏حرق النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نخل ‏ ‏بني النضير.))

    صحيح البخاري .. كتاب الجهاد و السير .. باب حرق الدور و النخيل

    انا قرات هذا الايات و الاحاديث من بطون الكتب فهل في رايك لتلك الايات و الاحاديث معانا اخري فان كان ما فهمته خطا ارجو منك التوضيح و ارجو الا تقول اني اقول عبارات جارحه فاني تركت لك الايات و الاحاديث امامك دون ان اعلق حتي لا تقول اني اجرح و انتظر ردك و جزاك الله كل خير

     
  • في 1:40 ص , Anonymous غير معرف يقول...

    الى الاخوة الاعزاء كافه ( بشره)
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء الدين غريبا و سيعود غريبا كما جاء اول مرة ---فإن النبى "صلى الله عليه و سلم" حين بعث كان وحيدا غريبا فى عالم ملئ بالشرك و الإلحاد و الفساد.

    و جاء ليغير هذا الموضع و ليعيد الناس إلى عبادة الله و يقيمهم على المنهج الصحيح و يلغهم رسالات ربهم.

    و قد أمن به نفر من ذوى الفطرة السليمة و المعدن الكريم و إلتفوا حوله و آزروه فى دعوتة و كان غالبهم مكيين و كانوا غرباء فى بلادهم و بين قومهم.

    و مازال النبى صلى الله عليه و سلم و المؤمنون به يجاهدون فى سبيل نصرة هذا الدين حتى ذالت الغربة و قامت دولتهم و بسطت سلطانهم على معظم الجزيرة العربية فأكمل الله الدين و اتم النعمة على المؤمنين. و قد أقر الله عين نبيه بنصرة المسلمين فلحق بربه قرير العين يدحر الوثنية و اليهودية و خلوص الجزيرة للإسلام.

     

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية